Universal Principles of Branding: 100 Key Concepts for Defining Building and Delivering Brands: Volume 6
+ ١٥٤٫٤٩ ر.ق. الشحن
Universal Principles of Branding: 100 Key Concepts for Defining Building and Delivering Brands: Volume 6
- العلامة التجارية: Quarto Publishing Group USA Inc
Universal Principles of Branding: 100 Key Concepts for Defining Building and Delivering Brands: Volume 6
- العلامة التجارية: Quarto Publishing Group USA Inc
| سعر البيع القطاعي المقترح: | |
| السعر: | |
| أنت توفر: | ٣٠٫٠٠ ر.ق. (20%) |
في المخزون
نقبل وسائل الدفع الآتية
الوصف
- العلامة التجارية: Quarto Publishing Group USA Inc
- الفئة: الأعمال والمالية والقانون
-
حَجْم: Hardback
-
اللغة: English
-
المؤلف: Mark Kingsley
-
عدد الصفحات: 216
-
تاريخ النشر: 2023-11-09
-
الناشر/ العنوان: Quarto Publishing Group USA Inc
- هوية Fruugo: 343475697-752571893
- ISBN: 9780760378205
التسليم والرد
يُرسل خلال ٦ أيام
-
STANDARD: ١٥٤٫٤٩ ر.ق. - التسليم بين الخميس 27 نوفمبر 2025 – الأربعاء 17 ديسمبر 2025
يُشحن من المملكة المتحدة.
نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة