في حالة عدم وصول طلبك حتى الآن، يُرجى التحقق من معلومات التوصيل عن طريق:
- التحقق من رسالة تأكيد الشحن الإلكترونية لمعرفة تواريخ التوصيل المُقدَّرة.
- التحقق من رسالة تأكيد الشحن الإلكترونية للتأكد من صحة عنوان التوصيل المُقدَّم.
- في حالة إرسال طلبك باستخدام خدمة توصيل مُتعقَّب، تحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالشحن، وانقر فوق رابط بوابة التعقب التابعة لنا وتحقق من حالة التوصيل.
إذا فات تاريخ التوصيل المُقدَّر لطلبك ولم تتسلم السلعة، فيُرجى الاتصال ببائع التجزئة لإخباره بذلك.
نصائح مهمة: نوصيك بالتحقق من وصول السلعة عند أحد الجيران أو لدى مكتب التوصيل المحلي قبل الاتصال ببائع التجزئة.في بعض البلدان، بمجرد تسليم الطرد إلى الخدمات البريدية المحلية، قد يُطلب منك استلامه من نقطة تجميع محلية.
للاتصال ببائع التجزئة، ما عليك سوى القيام بأحد هذين الأمرين:
- إما زيارة مركز المساعدة التفاعلي (عن طريق النقر للرجوع إلى الصفحة السابقة)، والإجابة عن بعض الأسئلة السريعة لإرسال رسالة إلى بائع التجزئة مباشرةً
- وإما تسجيل الدخول إلى حسابك على Fruugo، وعرض طلباتك، والنقر فوق "استفسار عن طلب" لإرسال رسالة إلى بائع التجزئة مباشرةً.
نتوقع من بائعي التجزئة العاملين معنا أن يردوا عليك في غضون 48 ساعة. يُرجى إبلاغ بائع التجزئة بأي طلبات متأخرة أو مفقودة خلال فترة زمنية معقولة.
ماذا لو لم أتلق رسالة تأكيد الشحن الإلكترونية؟
من المحتمل أن طلبك لم يتم شحنه حتى الآن، فإذا فات تاريخ الإرسال المُقدِّر في رسالة تأكيد الطلب الإلكترونية، يُرجى استخدام مركز المساعدة التفاعلي أو تسجيل الدخول إلى حسابك على Fruugo للاتصال ببائع التجزئة ومعرفة حالة شُحنتك.
وإذا لم تتلق أي رسائل إلكترونية من Fruugo بعد إتمام الطلب، فربما تكون قد أدخلت عنوان بريد إلكتروني غير صحيح دون قصد أثناء إتمام الطلب، فيُرجى استخدام مركز المساعدة التفاعلي الذي سيساعدك على حل هذا المسألة.
ماذا لو أدخلت عنوان توصيل غير صحيح أو غير مكتمل أثناء إتمام الطلب؟
إن العنوان الكامل والدقيق مُهمٌ جدًا لنجاح عملية التوصيل. وسيؤدي إدخال عنوان غير مكتمل أو غير دقيق إلى تأخير عملية التوصيل لفترة طويلة، أو إرجاع الطرد إلى المرسِل، أو اعتبار الطرد ضائعًا. أرسِل رسالة بالمعلومات الصحيحة إلى بائع التجزئة عن طريق مركز المساعدة أو من خلال حسابك على Fruugo في أقرب وقت ممكن لمعرفة ما إذا كان بإمكانه تصحيح الخطأ مع شركة النقل أم لا.
ويُرجى العلم بأننا، لسوء الحظ، لا يمكننا تحمُّل مسؤولية ضياع الطرد إذا أدخلت عنوانًا غير صحيح أو غير مكتمل، ولن يتم رد الأموال إليك في هذه الحالة.
وإذا كان العنوان الذي قدمته صالحًا ولكنه ليس عنوانك: فقد يتم توصيل الطرد إلى هذا العنوان وتقع على عاتقك مسؤولية استرداده.
وإذا ما طلبت من بائع التجزئة إعادة شحن السلع من إلى عنوانك الصحيح، فسيكون ذلك على نفقتك الخاصة. وفي حالة عدم قيام بائع التجزئة بإعادة شحن السلع، ستُرَد قيمة السلع إليك.