The Limiting Principle: How Privacy Became a Public Issue

٦٤٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ٩١٫٤٩ ر.ق.‏ الشحن

The Limiting Principle: How Privacy Became a Public Issue

  • العلامة التجارية: Unbranded

The Limiting Principle: How Privacy Became a Public Issue

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٦٤٩٫٠٠ ر.ق.‏
البائع:
٦٤٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ٩١٫٤٩ ر.ق.‏ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Drawing on rich archival materials and computational research methods The Limiting Principle provides a deeply original sociological account of the history social significance and limitations of privacy in the modern United States.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: المجتمع والسياسة
  • حَجْم: Hardback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Martin Eiermann
  • عدد الصفحات: 360
  • تاريخ النشر: 2025-06-17
  • الناشر/ العنوان: Columbia University Press
  • هوية Fruugo: 434307412-911514429
  • ISBN: 9780231218870

التسليم والرد

يُرسل خلال ٦ أيام

  • STANDARD: ٩١٫٤٩ ر.ق.‏ - التسليم بين الأربعاء 26 نوفمبر 2025 – الثلاثاء 16 ديسمبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة