Sports Sponsorship: Principles and Practices

١٦٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ٦٧٫٤٩ ر.ق.‏ الشحن

Sports Sponsorship: Principles and Practices

Sports Sponsorship: Principles and Practices

سعر البيع القطاعي المقترح: ١٩٩٫٠٠ ر.ق.‏
السعر: ١٦٩٫٠٠ ر.ق.‏
أنت توفر: ٣٠٫٠٠ ر.ق.‏ (15%)
البائع:
١٦٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ٦٧٫٤٩ ر.ق.‏ الشحن

في المخزون

سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Sports Sponsorship: Principles and Practices

Examines how the sponsorship of sports works: the costs the goals evaluation and selection of the property a sponsor chooses how to activate a sponsorship how to create a brand association public relations and brand image possibilities. Anything is possible in a sponsorship it is simply what the sponsor and the property can agree to during their negotiations.
  • العلامة التجارية: McFarland & Co Inc
  • الفئة: الرياضة والهوايات
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: John A. Fortunato
  • عدد الصفحات: 228
  • تاريخ النشر: 2024-05-10
  • الناشر/ العنوان: McFarland & Co Inc
  • هوية Fruugo: 343478598-752574789
  • ISBN: 9780786474318

التسليم والرد

يُرسل خلال ٦ أيام

  • STANDARD: ٦٧٫٤٩ ر.ق.‏ - التسليم بين الأربعاء 31 ديسمبر 2025 – الثلاثاء 20 يناير 2026

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة