Social Media Analytics In Predicting Consumer Behavior by Taylor &amp Francis Ltd Paperback

٣٦٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ١٥٤٫٤٩ ر.ق.‏ الشحن

Social Media Analytics In Predicting Consumer Behavior by Taylor &amp Francis Ltd Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded

Social Media Analytics In Predicting Consumer Behavior by Taylor &amp Francis Ltd Paperback

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٣٦٩٫٠٠ ر.ق.‏
البائع:
٣٦٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ١٥٤٫٤٩ ر.ق.‏ الشحن

متبقي في المخزون ٢ فقط

سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما

طرق الدفع:

الوصف

Social Media Analytics In Predicting Consumer Behavior by Taylor &amp Francis Ltd Paperback

Social media plays an important role for businesses and consumers. The importance of social media does not only stem from connecting businesses and consumers. It is also a very important resource.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: السير الذاتية
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Taylor &amp Francis
  • عدد الصفحات: 190
  • الناشر/ العنوان: Taylor &amp Francis
  • هوية Fruugo: 435170839-912811790
  • ISBN: 9781032059914

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٥٤٫٤٩ ر.ق.‏ - التسليم بين الخميس 01 يناير 2026 – الأربعاء 07 يناير 2026

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة