Managing Patient Expectations: The Art of Finding and Keeping Loyal Patients

٣٤٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ٩٣٫٩٩ ر.ق.‏ الشحن

Managing Patient Expectations: The Art of Finding and Keeping Loyal Patients

Managing Patient Expectations: The Art of Finding and Keeping Loyal Patients

سعر البيع القطاعي المقترح: ٤١٩٫٠٠ ر.ق.‏
السعر: ٣٤٩٫٠٠ ر.ق.‏
أنت توفر: ٧٠٫٠٠ ر.ق.‏ (16%)
البائع:
٣٤٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ٩٣٫٩٩ ر.ق.‏ الشحن

متبقي في المخزون ٦ فقط

سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما

طرق الدفع:

الوصف

Managing Patient Expectations: The Art of Finding and Keeping Loyal Patients

Strategies for Building Satisfying Patient Relationships New England Healthcare Assembly This book fills a huge void in the areas of medical education and the delivery of patient service.
  • هوية Fruugo: 434386141-911593641
  • ISBN: 9780787941581

التسليم والرد

يُرسل خلال ٦ أيام

  • STANDARD: ٩٣٫٩٩ ر.ق.‏ - التسليم بين الاثنين 12 يناير 2026 – الجمعة 30 يناير 2026

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة