نرسل رسائل البريد الإلكتروني التالية إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله عند إتمام الطلب:
- رسالة "شكر" على الطلب - تُرسل هذه الرسالة فورًا للإقرار باستلام طلبك وإعطائك الرقم المرجعي للطلب.
- رسالة "تأكيد" الطلب - تُرسل هذه الرسالة عندما يؤكد بائع (بائعو) التجزئة أنه قادر على قبول طلبك وأن عملية التنفيذ قد بدأت. ستتلقى تأكيدات منفصلة لكل جزء من أجزاء الطلب إذا كنت قد اشتريت من بائعي تجزئة مختلفين في سوقنا.
- رسالة "شحن" الطلب - تُرسل هذه الرسالة عندما يشحن بائع (بائعو) التجزئة سلعتك (سلعك). ستتلقى إشعارات شحن منفصلة لكل جزء من أجزاء الطلب إذا كنت قد اشتريت من بائعي تجزئة مختلفين في سوقنا.
- رسالة "تحديثات الشحن" - تحتوي هذه الرسالة على تفاصيل معلومات تعقُّب شحنتك. لاحظ أن هذه الرسالة لا تُرسل إلا في حالة الطلبات المشحونة عن طريق خدمة متعقَّبة، ولن تتلقى تحديثًا للشحن إذا اخترت الخدمة التقليدية.
بالرغم من أننا نتحقق من صحة البريد الإلكتروني بعدة طرق بغية الحد من احتمالية إدخال تفاصيل غير صالحة/غير صحيحة عن طريق الخطأ عند إتمام الطلب، فإن بعض الأخطاء تحدث. فإذا لم تتلق رسالة البريد الإلكتروني الأولى، فربما يكون قد وقع منك خطأ.
نقترح عليك أن:
- تتحقق من مجلد البريد العشوائي أو غير المهم في بريدك الإلكتروني.
- تتحقق من الرسائل الموجودة في علامات تبويب التواصل الاجتماعي والعروض (Gmail فقط).
- ثم أضف no-reply@fruugo.comإلى دفتر العناوين أو القائمة الآمنة في بريدك الإلكتروني.
إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد مكان رسالة الشكر الإلكترونية:
يُرجى زيارة مركز المساعدة التفاعلي (عن طريق النقر للرجوع إلى الصفحة السابقة)، والإجابة عن بعض الأسئلة السريعة للحصول على بعض المساعدة من فريق خدمة العملاء التابع لنا. ولا تحاول تقديم طلب آخر حتى نؤكد لك عدم نجاح الطلب الأول.