The Psychology of Music: A Very Short Introduction

٥٤٫٠٠ ر.ق.‏
+ ٤٠٫٩٩ ر.ق.‏ الشحن

The Psychology of Music: A Very Short Introduction

  • العلامة التجارية: Unbranded

The Psychology of Music: A Very Short Introduction

  • العلامة التجارية: Unbranded
سعر البيع القطاعي المقترح: ٦٤٫٠٠ ر.ق.‏
السعر: ٥٤٫٠٠ ر.ق.‏
أنت توفر: ١٠٫٠٠ ر.ق.‏ (15%)
البائع:
٥٤٫٠٠ ر.ق.‏
+ ٤٠٫٩٩ ر.ق.‏ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

The Psychology of Music: A Very Short Introduction seeks to answer fundamental questions of enduring interest such as What is musicality? and How does music move us? In doing so it reveals what happens when science attempts to confront some of the deepest questions about music.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الموسيقى والمسرح والسينما
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Elizabeth Hellmuth Margulis (Professor and Director of the Music Cognition Lab Professor and Director of the Music Cognition Lab University of Arkansas)
  • عدد الصفحات: 160
  • تاريخ النشر: 2023-09-07
  • الناشر/ العنوان: Oxford University Press Inc
  • هوية Fruugo: 431387198-906061123
  • ISBN: 9780190640156

التسليم والرد

يُرسل خلال ٤ أيام

  • STANDARD: ٤٠٫٩٩ ر.ق.‏ - التسليم بين الاثنين 24 نوفمبر 2025 – الجمعة 12 ديسمبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة