Popularizing Scholarly Research: Working with Nonacademic Stakeholders Teams and Communities

٢٦٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ٩٢٫٩٩ ر.ق.‏ الشحن

Popularizing Scholarly Research: Working with Nonacademic Stakeholders Teams and Communities

  • العلامة التجارية: Unbranded

Popularizing Scholarly Research: Working with Nonacademic Stakeholders Teams and Communities

  • العلامة التجارية: Unbranded
سعر البيع القطاعي المقترح: ٣٢٩٫٠٠ ر.ق.‏
السعر: ٢٦٩٫٠٠ ر.ق.‏
أنت توفر: ٦٠٫٠٠ ر.ق.‏ (18%)
البائع:
٢٦٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ٩٢٫٩٩ ر.ق.‏ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Popularizing Scholarly Research: Working with Nonacademic Stakeholders Teams and Communities

In Popularizing Scholarly Research: Working with Nonacademic Stakeholders Teams and Communities Leavy covers social movements ethical issues working with vulnerable populations outsider-insider issues citizens juries community-based research participatory action research community art-making theatre cross-cultural research decolonizing methods team research and disaster research.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: المراجع
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Patricia Leavy ( Independent Scholar)
  • عدد الصفحات: 440
  • تاريخ النشر: 2024-06-03
  • الناشر/ العنوان: Oxford University Press Inc
  • هوية Fruugo: 343417694-752513583
  • ISBN: 9780190085193

التسليم والرد

يُرسل خلال ٤ أيام

  • STANDARD: ٩٢٫٩٩ ر.ق.‏ - التسليم بين الجمعة 19 ديسمبر 2025 – الخميس 08 يناير 2026

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة