Symbolizing and Communicating in Mathematics Classrooms: Perspectives on Discourse Tools and Instructional Design

٧٩٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ١٠٥٫٩٩ ر.ق.‏ الشحن

Symbolizing and Communicating in Mathematics Classrooms: Perspectives on Discourse Tools and Instructional Design

Symbolizing and Communicating in Mathematics Classrooms: Perspectives on Discourse Tools and Instructional Design

سعر البيع القطاعي المقترح: ٩٤٩٫٠٠ ر.ق.‏
السعر: ٧٩٩٫٠٠ ر.ق.‏
أنت توفر: ١٥٠٫٠٠ ر.ق.‏ (15%)
البائع:
٧٩٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ١٠٥٫٩٩ ر.ق.‏ الشحن

متبقي في المخزون ١ فقط

سياسة الإرجاع لمدة 14 يوما

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Symbolizing and Communicating in Mathematics Classrooms: Perspectives on Discourse Tools and Instructional Design

Internationally recognized scholars in the fields of mathematics eduction cog. science sociocultural theory and discourse theory bring a diversity of perspectives to a common set of themes and concerns: instructional design in mathematics education.<
  • العلامة التجارية: Taylor & Francis Inc
  • الفئة: التعليم
  • حَجْم: Hardback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Paul Cobb
  • عدد الصفحات: 422
  • تاريخ النشر: 2025-03-27
  • الناشر/ العنوان: Taylor & Francis Inc
  • هوية Fruugo: 434384639-911592114
  • ISBN: 9780805829754

التسليم والرد

يُرسل خلال ٦ أيام

  • STANDARD: ١٠٥٫٩٩ ر.ق.‏ - التسليم بين الأربعاء 31 ديسمبر 2025 – الثلاثاء 20 يناير 2026

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة