Public Relations And Advertising Theories Concepts And Practices Paperback Book

٣٣٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ١٠٩٫٤٩ ر.ق.‏ الشحن

Public Relations And Advertising Theories Concepts And Practices Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

Public Relations And Advertising Theories Concepts And Practices Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٣٣٩٫٠٠ ر.ق.‏
البائع:
٣٣٩٫٠٠ ر.ق.‏
+ ١٠٩٫٤٩ ر.ق.‏ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

The main goal of this book is to draw attention to possible applications of public relations and advertising theories. The authors provide an overview of key studies and contributions to the theories as well as explore how the theoretical concepts can be applied in public relations.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Peter Lang AG
  • تاريخ النشر: 2018-11-28
  • الناشر/ العنوان: Peter Lang AG
  • هوية Fruugo: 225637392-481545024
  • ISBN: 9783631766750

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ١٠٩٫٤٩ ر.ق.‏ - التسليم بين الخميس 13 نوفمبر 2025 – الأربعاء 19 نوفمبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة